منزل المنتجات

الكمبيوتر إعادة التشغيل

في السنوات الثلاث من التعاون مع Yuanlin Wood Industry ، تم تزويدي بخشب رقائقي جيد النوعية ولم يتأخر التسليم في الوقت المحدد. أنا شركة جديرة بالثقة. آمل أن نتمكن من التعاون لفترة طويلة! --- Ablat

—— Ablat

ابن دردش الآن

الكمبيوتر إعادة التشغيل

(60)
الصين بناء الحور الأسود واجهت الخشب الرقائقي مصنع

بناء الحور الأسود واجهت الخشب الرقائقي

فيلم الخشب الرقائقي الذي يواجه الفيلم لتشييد المباني وصف المنتج 1. إذا تم وضعها في الماء المغلي لمدة 48 ساعة ، فإنها لا تزال ملتصقة بالغراء وغير مشوهة 2.يحل مشاكل التسرب والسطوح الخشنة أثناء عملية البناء 3. إذا ... قراءة المزيد
2020-06-10 16:44:10
الصين واجهت 3 طبقة ميلامين 3x6 خشب رقائقيّ فيلم مصنع

واجهت 3 طبقة ميلامين 3x6 خشب رقائقيّ فيلم

واجهت مادة الميلامين المهنية الخشب الرقائقي للاستخدامات المختلفة وصف المنتج Film plywood light weight, corrosion resistance, water resistance, easy to combine with other materials, easy to clean, easy to cut. ف... قراءة المزيد
2020-06-10 16:43:41
الصين واجهت البحرية 1220mm * 2440mm فيلم مصراع الخشب الرقائقي مصنع

واجهت البحرية 1220mm * 2440mm فيلم مصراع الخشب الرقائقي

12mm أو 15mm أو 18mm بني أسود مصراع بحريّ مصراع فيلم يواجه لوح خشب رقائقي مزايا الإنتاج: 1. يتم إعداد الانتقال إلى الخرسانة بسهولة بالغة ، لذلك فهو جيد لأعمال البناء. 2.مقاوم للماء ، مقاوم للتآكل ، مضاد للتشقق. ... قراءة المزيد
2020-06-10 16:42:35
الصين مزدوج الوجهين الديكور 1.0 سم الخشب الرقائقي المغلفة مصنع

مزدوج الوجهين الديكور 1.0 سم الخشب الرقائقي المغلفة

18mm البتولا الخشب الرقائقي رخيصة للبيع فيلم الخشب الرقائقي واجه المجلس مجال التطبيق نظرًا لقوة تحملها ، يتم استخدام الخشب الرقائقي الموجه على نطاق واسع في صناعة البناء والتشييد وصناعة المركبات لصنع حاويات معدا... قراءة المزيد
2020-06-10 16:41:55
الصين واجهت فيلم مصراع البحرية الأسود الأسود الخشب الرقائقي مصنع

واجهت فيلم مصراع البحرية الأسود الأسود الخشب الرقائقي

عالية الجودة 12mm أو 15mm أو 18mm البني الأسود البحرية مصراع فيلم تواجه الخشب الرقائقي مجال التطبيق نظرًا لقوة تحملها ، يتم استخدام الخشب الرقائقي الموجه على نطاق واسع في صناعة البناء والتشييد وصناعة المركبات ل... قراءة المزيد
2020-06-10 16:40:55
الصين مجلس البتولا 915mm * 1830mm فيلم رقائق الوجه مصنع

مجلس البتولا 915mm * 1830mm فيلم رقائق الوجه

18mm البتولا الخشب الرقائقي رخيصة للبيع فيلم الخشب الرقائقي واجه المجلس مجال التطبيق بسبب متانتها ، يتم استخدام الخشب الرقائقي للأفلام على نطاق واسع في صناعات البناء والمركبات لتصنيع حاويات معدات النقل ، ومنصات ... قراءة المزيد
2020-06-10 16:40:21
الصين اصبع صوتها 21mm الخشب الرقائقي واجهت الخشب الرقائقي مصنع

اصبع صوتها 21mm الخشب الرقائقي واجهت الخشب الرقائقي

إصبع رخيصة الثمن صوتها فيلم أسود واجهت الخشب الرقائقي لبناء صب الخرسانة اسم المنتج فيلم الخشب الرقائقي واجهت اللون أسود / أحمر / بني النواة الحور / الصنوبر / البتولا بحجم 915mm * 1830mm / 1220mm * 2440mm / حجم ... قراءة المزيد
2020-06-10 16:39:35
الصين صندقة البناء من خشب القيقب مصنع

صندقة البناء من خشب القيقب

فيلم من الخشب الرقائقي الموجه مع غراء أصابع الحور المشترك الميلامين لبناء قوالب الخرسانة وصف المنتج 1. إذا تم وضعها في الماء المغلي لمدة 48 ساعة ، فإنها لا تزال ملتصقة بالغراء وغير مشوهة 2.إذا تم التقيد بالرسوم ... قراءة المزيد
2020-06-10 16:39:00
الصين إصبع الحور الأساسية الأساسية الميلامين الغراء 16 مم فيلم مصراع الخشب الرقائقي مصنع

إصبع الحور الأساسية الأساسية الميلامين الغراء 16 مم فيلم مصراع الخشب الرقائقي

16mm 18mm أسود بني أحمر فيلم واجه خشب رقائقيّ مع إصبع حور مفصل لب ميلامين غراء وصف المنتج 1. إذا تم وضعها في الماء المغلي لمدة 48 ساعة ، فإنها لا تزال ملتصقة بالغراء وغير مشوهة 2.إذا تم التقيد بالرسوم التوضيحية ... قراءة المزيد
2020-06-10 16:37:57
الصين واجهت E1 خشب القيقب Dynea فيلم خشب رقائقي مصنع

واجهت E1 خشب القيقب Dynea فيلم خشب رقائقي

سعر المصنع مباشرة Dynea فيلم واجهت الخشب الرقائقي لاستخدام البناء وصف المنتج 1. ضع في الماء المغلي لمدة 48 ساعة ، لا تزال هناك ظاهرة لزجة ، لا تشوه 2. اتبع بدقة التعليمات ويمكن إعادة استخدامها أكثر من 30 مرة ، ... قراءة المزيد
2020-06-10 16:37:13
Page 1 of 6|< 1 2 3 4 5 6 >|

Home Products

Film Faced Plywood

In the three years of cooperation with Yuanlin Wood Industry, I have been provided with good quality plywood and have never delayed the delivery time. I am a trustworthy company. Hope we can cooperate for a long time!---Ablat

—— Ablat

I'm Online Chat Now

Film Faced Plywood

(52)
China Building Poplar Black Film Faced Plywood factory

Building Poplar Black Film Faced Plywood

Film Faced Formwork Plywood For Building Construction Product Description 1. If put in boiling water for 48 hours, it is still glue-sticking and non-deformed 2. Solves the problems of leaking and rough surface ... Read More
2020-06-10 16:44:10
China 3 Layer Melamine 3x6 Film Faced Plywood factory

3 Layer Melamine 3x6 Film Faced Plywood

Professional Melamine Film Faced Plywood For Various Uses Product Description Film plywood light weight, corrosion resistance, water resistance, easy to combine with other materials, easy to clean, easy to cut. ... Read More
2020-06-10 16:43:41
China Marine 1220mm *2440mm Film Faced Shuttering Plywood factory

Marine 1220mm *2440mm Film Faced Shuttering Plywood

12mm Or 15mm Or 18mm Brown Black Marine Shuttering Film Faced Plywood Board Production Advantages: 1. Transference to concrete is set up very easily, so good for construction work. 2. Waterproof, Wear-resistant... Read More
2020-06-10 16:42:35
China Double Sided Decoration 1.0cm Film Coated Plywood factory

Double Sided Decoration 1.0cm Film Coated Plywood

18mm Birch Cheap Plywood For Sale Film Faced Plywood Board Field Of Application Due to its durability film faced plywood is widely used in construction and building and vehicle industry for making transport ... Read More
2020-06-10 16:41:55
China Brown Black Marine Shuttering Film Faced Plywood factory

Brown Black Marine Shuttering Film Faced Plywood

High Quality 12mm Or 15mm Or 18mm Brown Black Marine Shuttering Film Faced Plywood Field Of Application Due to its durability film faced plywood is widely used in construction and building and vehicle industry ... Read More
2020-06-10 16:40:55
China Birch Board 915mm *1830mm Film Face Ply factory

Birch Board 915mm *1830mm Film Face Ply

18mm Birch Cheap Plywood For Sale Film Faced Plywood Board Field Of Application Due to its durability, film plywood is widely used in the construction and vehicle industries for manufacturing transportation ... Read More
2020-06-10 16:40:21
China Finger Jointed 21mm Black Film Faced Plywood factory

Finger Jointed 21mm Black Film Faced Plywood

Cheap Price Finger Jointed Black Film Faced Plywood For Construction Concrete Formwork Product name Film Faced Plywood Color Black/red/brown Core Poplar/Pine/birch Size 915mm*1830mm/1220mm*2440mm/ custom size ... Read More
2020-06-10 16:39:35
China Maple Construction Formwork Concrete Shuttering Plywood factory

Maple Construction Formwork Concrete Shuttering Plywood

Film Faced Plywood With Poplar Finger Joint Core Melamine Glue For Construction Concrete Formwork Product Description 1. If put in boiling water for 48 hours, it is still glue-sticking and non-deformed 2. If ... Read More
2020-06-10 16:39:00
China Poplar Finger Joint Core Melamine Glue 16mm Film Faced Shuttering Plywood factory

Poplar Finger Joint Core Melamine Glue 16mm Film Faced Shuttering Plywood

16mm 18mm Black Brown Red Film Faced Plywood With Poplar Finger Joint Core Melamine Glue Product Description 1. If put in boiling water for 48 hours, it is still glue-sticking and non-deformed 2. If used abide ... Read More
2020-06-10 16:37:57
China E1 Maple Dynea Film Faced Plywood factory

E1 Maple Dynea Film Faced Plywood

Factory Direct Price Dynea Film Faced Plywood For Construction Use Product Description 1. Put in boiling water for 48 hours, there is still a sticky phenomenon, no deformation 2. Strictly follow the instruction... Read More
2020-06-10 16:37:13
Page 1 of 6|< 1 2 3 4 5 6 >|